الرئيسية » , , , » موت السيدة ماغنتي (ط الأجيال) - أجاثا كريستى ، pdf

موت السيدة ماغنتي (ط الأجيال) - أجاثا كريستى ، pdf

تم جلب هذا الكتاب من (محرك بحث Google) أو من موقع (archive.org) على أنه برخصة المشاع الإبداعي أو أن المؤلف أو دار النشر موافقين على نشر الكتاب, في حالة الإعتراض على نشره الرجاء مراسلتنا عن طريق صفحتنا على الفيس بوك

بسم الله الرحمن الرحيم


● كتاب: موت السيدة ماغنتي (ط الأجيال)
المؤلف: أجاثا (أغاثا) كريستى
ترجمة: محمود الخطيب
الناشر: شركة الأجيال للتأليف والترجمة والنشر
تاريخ النشر: 2004م
رقم الطبعة: الثالثة
عدد المجلدات: 1
عدد الصفحات: 155
الحجم بالميجا: 16.4
● نبذة عن الكتاب:
موت السيدة ماغنتي (بالإنجليزية: Mrs McGinty's Dead)‏، رواية تحقيق من تأليف أغاثا كريستي، نشرت في الولايات المتحدة الأمريكية في فبراير 1952، وفي المملكة المتحدة في آذار من نفس العام، كما نشرت الرواية بعنوان آخر هو "الدم سوف يخبر". ظهر في الرواية المحقق هيركيول بوارو والكاتبة أريادني أوليفر.
ملخص الرواية
يتم العثور على السيدة ماغنتي مقتولة بطريقة بشعة في منزلها، وجميع الأدلة تشير إلى أن قاتلها هو المستأجر الشاب الذي يسكن عندها، جيمس بانتلي، وهذا من أجل الاستيلاء على أموالها التي كانت تخفيها في أحد أركان البيت. لكن المفتش سبنس المكلف بالقضية لا يبدو مقتنعا بأن بانتلي هو المجرم الحقيقي، ويطلب العون من صديقه بوارو.
يجد بوارو صعوبة في التحقيق، فالجريمة وقعت منذ فترة، وأغلب معالم مسرحها اختفت. عند استجوابه لأهل القرية وقريبة القتيلة جميعه يؤكدون أنهم مقتنعون أن جيمس بانتلي هو القاتل، وحتى جايمس بانتلي لا يبدو متحمسا لفكرة إثبات براءته ويتقبل حكم الإعدام الذي صدر عليه، مما يصعب الأمر أكثر على بوارو لأن بيده وقت محدود للوصول إلى الحقيقة، مع تمنيات " مكتبة لسان العرب " لقرّائها وأحبّائها ومتابعيها الكرام بالقراءة الممتعة النافعة والاستفادة العلمية..
● كتاب بصيغة (PDF)
📘 رابط تحميل الكتاب
▫️ أذكر الله وأضغط هنا للتحميل
▫️🕋 الله ﷻ_محمد ﷺ 🕌▫️
📖 للتصفح والقراءة أونلاين
▫️ أذكر الله وأضغط للقراءة أونلاين

تلتزم المكتبة بحفظ حقوق الملكية الفكرية للجهات والأفراد، وفق نظام حماية حقوق المؤلف. ونأمل ممن لديه ملاحظة على أي مادة تخالف نظام حقوق الملكية الفكرية أن يراسلنا عن طريق صفحتنا على الفيس بوك
رجاء دعوة عن ظهر غيب بالرحمة والمغفرة لى ولأبنتى والوالدىن وأموات المسلمين ولكم بالمثل
إذا استفدت فأفد غيرك بمشاركة الموضوع ( فالدال على الخير كفاعله ) : 👈🏽

إرسال تعليق

صفحتنا على الفيسبوك

المتابعون

المشاركات الشائعة

أرشيف المدونة الإلكترونية

 
Copyleft © lisanarb 2022. مكتبة لسان العرب - All lefts Reserved